«طبيب المحلة المزيف» أمام النيابة: «أنا مجرد سمسار» (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جدّد مصطفى مدحت، وكيل نيابة مركز المحلة بالغربية، الإثنين، حبس المتهم مصطفى. أ. 39 سنة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، المعروف بـ«الطبيب المزيف»، ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات، في اتهامه بانتحال صفة طبيب وإجراء عمليات جراحية لمرضى داخل بعض المستشفيات، كما قررت النيابة استدعاء بعض المرضى الذين أجرى لهم جراحات، لسماعهم.

ونفى المتهم، في تحقيقات النيابة، إجراء عمليات جراحية، وقال إنه كان يُحضر المرضى إلى الأطباء لإجراء العمليات مقابل حصوله على «سمسرة».

وأجرت النيابة مناظرة بين المتهم وإحدى ضحاياه، وتدعى «فاطمة»، التي قالت له: «إنت متعرفنيش يا دكتور مصطفى؟.. إنت كشفت عليا ودخلتنى العمليات واستأصلت غدة ليا!»، فرد المتهم: «لا معرفكيش».

وقررت النيابة عرض المجنى عليها على الطب الشرعى، لبيان خضوعها لجراحة من عدمه، وطلبت تحريات مباحث الأموال العامة عن دور طبيب يعمل بمستشفى خاص وعلاقته بالمتهم، وتحريات المباحث حول أطباء التخدير وأطقم تمريض العمليات ببعض المستشفيات الخاصة، التي أجرى فيها المتهم عمليات لمرضى.

وتنفيذاً لتكليف النيابة، زارت لجنة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمحافظة المستشفيات والعيادات التي كان يتعامل معها المتهم، وعاينت عيادتيه بمنزله بعزبة توما التابعة لمركز المحلة، والثانية بشارع العباسى القديم بالمدينة، حيث تبين أن المتهم له عيادة مشتركة مع طبيب آخر يدعى «عبدالرحمن.س»، مدون على لافتتها أن الأول حاصل على ماجستير أمراض وجراحة الجهاز الهضمى والكبد والباطنة والسكر بكلية الطب، كما أكد عدد من الجيران أن المكان عيادة لكنها مغلقة حالياً، أما عيادة عزبة توما فمجرد غرفة بها مكتب وسرير كشف فقط.

وتوصلت مباحث الأموال العامة، برئاسة المقدم وليد فايد، رئيس مباحث الأموال العامة، إلى 6 حالات من قرى بطينة ومحلة أبوعلى ونمرة البصل والعامرية وعزبة توما، أجرى المتهم عمليات جراحية لهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «طبيب المحلة المزيف» أمام النيابة: «أنا مجرد سمسار» (تفاصيل) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق