ضبط سائق متهم بسرقة عجوز داخل مسكنها وتسبب في وفاتها بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط سائق قام بسرقة «مُسنه» داخل مسكنها ووفاتها نتيجة إعياء من أثر الحادث.

كان بلاغ قد ورد لمأمور قسم شرطة محرم بك بقيام مجهول بالطرق على باب مسكن شقيقة زوجته «64 عاما» مقيمة بذات العقار، ولدى قيامها بفتح الباب قام بتهديدها والاستيلاء منها على مشغولات ذهبية وهاتف محمول ومبلغ مالي دون حدوث ثمة إصابات بها، وشعورها عقب ذلك بحالة إعياء وضيق بالتنفس وتوفيت عقب نقلها للمستشفى.

وتشكل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة «سائق» مقيم بعقار بذات الشارع محل إقامة المجني عليها وسبق اتهامه في 3 قضايا «مخدرات وسرقة وإخفاء مسروقات»، ومحكوم عليه بالحبس لمدة سنة في قضية «سرقة».

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه نظرا لكونه من جيران المجني عليها، وعلمه بإقامتها مع نجلها بمفردهما فقد قام بالاتصال بنجلها تليفونيا، ولدى تأكده من تواجده بعمله توجه لشقة المجني عليها مرتديا قناع على وجهه حتى لا تتعرف عليه وارتكب الواقعة، وأرشد عن المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف أنه قام بإنفاق المبلغ المالي.

وجرى التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط سائق متهم بسرقة عجوز داخل مسكنها وتسبب في وفاتها بالإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق