تفاصيل تحرير طفل اختطفه 3 أشخاص بالشرقية: عُثر عليه مكبل اليدين والقدمين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من تحرير طفل، اختطفه 3 أثناء زيارته لجده في قرية تابعة لمركز هيهيا في محافظة الشرقية. وذكرت التحريات أن «زعيم الخاطفين هو جار لجد الطفل، وأن الجناة أقدموا على ارتكاب الجريمة لرغبتهم في الحصول على فدية من والد الطفل».

وضيق فريق من قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للقطاع، الخناق على الجناة وألقى القبض على زعيمهم، ما دعا الآخرين إلى التخلي عن الطفل في منطقة مقابر، حيث عثر عليه في حالة إعياء مكبل اليدين والقدمين، فيما ألقي القبض على المتهمين الآخرين في وقت لاحق.

كان قد تبلغ لمركز شرطة ههيا في محافظة الشرقية من أهالى قرية المحمودية بقيام سيارة ملاكى بالتوقف أمام أحد منازل القرية، وقيام مستقليها بخطف الطفل «أحمد م.» البالغ من العمر 6 سنوات، من أمام منزل جده بالقرية، والذي كان في زيارة له، بينما فر المتهمون هاربين.

وقرر والد الطفل المجنى عليه البالغ من العمر 33 سنة، مالك محل أدوات صحية بدائرة قسم ثان الزقازيق، بعدم وجود خلافات له مع آخرين وعدم اتهامه لأحد بارتكاب الواقعة.

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الحادث وهم كل من «أحمد ص.» 29 سنة مالك محمصه ومُقيم بذات القرية، و«محمود ح.» 26 سنة، و«إبراهيم» 26 سنة سائق، مُقيمان بقرية بهنباى دائرة مركز الزقازيق.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بعدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول بمحل إقامته المجاور لمحل إقامة جد الطفل لوالدته بقرية المحمودية دائرة المركز.

ولدى استشعار المتهمان الثاني والثالث بملاحقتهما أمنياً وعلمهما بضبط المتهم الأول قاما بالتخلى عن الطفل المُختطف حيث تم العثور عليه بمقابر قرية بنايوس دائرة مركز الزقازيق مُكبل اليدين والقدمين وتم اصطحابه لديوان المركز.

وتمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين الثاني والثالث، وبمواجهة المتهمين الثلاثة اعترفوا تفصيلاً بإشتراكهم في ارتكاب الواقعة وخطف الطفل بقصد طلب مبلغ مالى من والده كفدية لإطلاق سراحه لمرورهم بضائقة مالية وعلمهم بثراء والده وفى سبيل ذلك قاموا باستئجار السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة من معرض إيجار سيارات كائن بناحية بهنباى بدائرة مركز الزقازيق ثم قاموا بسرقة اللوحات المعدنية الخاصة بسيارة «صيدلى» حال توقفها بشارع الدير بمنطقة منشية أباظة دائرة قسم أول الزقازيق وعقب ذلك توجه المتهمين الثلاثة للقرية مكان ارتكاب الواقعة وقاموا باختطاف الطفل واصطحابه إلى شقة ملك المتهم الأول كائنة بناحية بنايوس دائرة مركز الزقازيق، وتم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وسيارة ملاكى أخرى مستخدمة في واقعة سرقة اللوحات المعدنية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل تحرير طفل اختطفه 3 أشخاص بالشرقية: عُثر عليه مكبل اليدين والقدمين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق