الشرطة تحرر طفلا من خاطفيه في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حرّرت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية طفلاً اختطفه 3 متهمين أثناء زيارته لجده في قرية المحمودية التابعة لمركز ههيا في محافظة الشرقية.

وذكرت التحريات أن زعيم الخاطفين جار لجد الطفل، وأن الجناة أقدموا على ارتكاب الجريمة لرغبتهم في الحصول على فدية من والد الطفل، حيث جرى القبض على المتهمين وإحالتهم إلى نيابة ههيا، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، وأمرت الاثنين، بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان أهالي القرية أبلغوا مركز شرطة ههيا بأن سيارة ملاكي توقفت أمام أحد منازل القرية، وخطف مستقلوها الطفل «أحمد. م»، 6 سنوات، من أمام منزل جده بالقرية، قبل هروبهم.

وقرر والد الطفل، 33 سنة، مالك محل أدوات صحية بدائرة قسم ثان الزقازيق، أنه لا توجد خلافات بينه وبين أي شخص، ولم يتهم أحداً بارتكاب الواقعة.

وأسفرت جهود فريق البحث التابع لقطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مدير القطاع، عن تحديد مرتكبى الحادث، وهم كل من «أحمد. ص»، 29 سنة، مالك محمصة، مُقيم بذات القرية، و«محمود. ح»، 26 سنة، و«إبراهيم»، 26 سنة، سائق، مُقيمين بقرية بهنباى في مركز الزقازيق.

وعقب تقنين الإجراءات جرى تشكيل فريق بحث جنائى، برئاسة العميد عمرو رؤوف، رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد شاهين، رئيس مباحث مركز ههيا، ومعاونيه، وبتقنين الإجراءات وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالشوارع المحيطة بالمنزل تم تتبع خط سير السيارة وتحديد المكان المحتجز به الطفل، كما تم استهداف المتهمين بعدة مأموريات، برئاسة قطاع الأمن العام، بمحال إقاماتهم وأماكن ترددهم، أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول بمحل إقامته المجاور لمنزل جد الطفل لوالدته بقرية المحمودية.

ولدى استشعار المتهمين الثاني والثالث بملاحقتهما أمنياً وعلمهما بضبط المتهم الأول تخليا عن الطفل المُختطف، حيث عُثر عليه بمقابر قرية بنايوس، التابعة لمركز الزقازيق، حيث كان مُكبل اليدين والقدمين، واصطحبته الشرطة إلى ديوان المركز.

وفي وقت لاحق تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين الثانى والثالث، بمواجهة الثلاثة اعترفوا تفصيلاً باشتراكهم في ارتكاب الواقعة وخطف الطفل بقصد طلب فدية من والده قبل إطلاق سراحه لمرورهم بضائقة مالية وعلمهم بثراء الأب، حيث استأجروا السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة من معرض إيجار سيارات في قرية بهنباي، ثم سرقوا لوحات معدنية من سيارة أخرى كانت متوقفة بمدينة الزقازيق، ثم توجهوا إلى القرية واختطفوا الطفل واصطحبوه إلى شقة مملوكة للمتهم الأول بناحية بنايوس التابعة لمركز الزقازيق، وأرشد المتهمون عن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وسيارة الملاكى التي سرقوا لوحاتها المعدنية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الشرطة تحرر طفلا من خاطفيه في الشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق