إصابة أميني شرطة أثناء القبض على متهم في كفر شكر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اصيب أمين شرطة بجرح طعني إثر محاولته ضبط أحد المطلوبين أمنيا أثناء وجوده في كفر شكر، وخلال المطاردة حاول المتهم الهرب والتعدي على المجني عليه وزميل له فقام أمين الشرطة الآخر بإطلاق الرصاص على المتهم فأصابه بطلقة نارية، وجرى نقلهما للمستشفى للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، بأنه أثناء قيام «ف ا» و«ح م» أميني شرطة بوحدة مباحث المركز لملاحظة الحالة الأمنية تلاحظ تواجد«ح ص» المطلوب امنيا والسابق اتهامه في قضيتي مخدرات وسرقة ماشية داخل محل مأكولات ملك والده فتوجها إليه لإبلاغه بوجود استدعاء له للحضور إلى المركز لسؤاله في بلاغ قدمه ضده طبيب بشري اتهمه فيه بالسب والقذف.

وأثناء ذلك قام والد المتهم بسب أميني الشرطة والتشاجر معهما، وقام نجله بالتهجم عليهما بسلاح أبيض فأصاب أحد أمناء الشرطة أثناء محاولته استخلاص السلاح مما دفع المتهم إلى الدخول للمحل ملك والده ومهاجمة أميني الشرطة بأنبوبة بوتاجاز، فما كان من أمين الشرطة الآخر إلا إطلاق عياريين ناريين في الهواء لمنع المتهم من مواصلة الهجوم عليهما، وأثناء التدافع خرجت طلقة ثالثة استقرت في صدر المتهم المطلوب أمنيا وجرى نقله للمستشفى لعلاجه.

وبسؤال شاهدي الواقعة رددا نفس المضمون، وتم التحفظ على السلاح الناري وإحالة أميني الشرطة لتوقيع الكشف الطبي لبيان الإصابات بهما والتحفظ على المتهم في المستشفى تحت الحراسة اللازمه وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة أميني شرطة أثناء القبض على متهم في كفر شكر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق