الحكومة: لا صحة لتخصيص رقم جديد للطوارئ لإنهاء كافة الخدمات الخاصة بوزارة الصحة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صحة ما تردد من أنباء حول تخصيص رقم جديد للطوارئ خاص بوزارة الصحة وهو (16010) باعتباره خطا ساخنا للوزارة لإنهاء كافة الخدمات المتعلقة بالطوارئ والمساعدة على العلاج.

وأشار المركز الإعلامي- في تقرير توضيح الحقائق الصادر، الاثنين، إلى أنه قام بالتواصل مع وزارة الصحة والسكان، والتي نفت صحة تلك الأنباء تماما، مؤكدة أنه لا يوجد أي رقم جديد لخدمات الطوارئ، وأن رقم الطوارئ الخاص بالوزارة هو 137 فقط، موضحة أن الرقم المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة ويستهدف إثارة البلبلة بين المواطنين.

ولفتت وزارة الصحة إلى أنها وجهت إدارة العلاج الحر والتراخيص بسرعة تشكيل لجنة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أحد المراكز الطبية الموجودة بالمهندسين، والذي يروج لهذا الرقم باعتباره تابعا للوزارة، إضافة إلى مراجعة كل التراخيص الخاصة بإنشاء هذا المركز.

وناشدت وزارة الصحة والسكان جميع المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة أو الأنباء المضللة التي تستهدف إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام، مع أهمية الرجوع إليها في حالة وجود أي استفسار أو شكوى من خلال الاتصال على الخط الساخن 137.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الحكومة: لا صحة لتخصيص رقم جديد للطوارئ لإنهاء كافة الخدمات الخاصة بوزارة الصحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق