رئيس سموحة: استبعاد باسم مرسي في مباراة الزمالك فقط لأسباب فنية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أن ما أثير عن إيقاف باسم مرسي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة، حتى نهاية الموسم غير صحيح، مؤكدًا أن الاستبعاد من المشاركة أمام الزمالك في اللقاء الذي يجمع الفريقين الأربعاء المقبل، فقط وليس لنهاية الموسم كما يتردد.

وأوضح «عامر»، أن اللاعب باسم مرسي مستبعد في مباراة الزمالك فقط، وذلك لأسباب فنية فقط، وليس لنهاية الموسم، نافيا وجود أي علاقة للزمالك في هذا الموضوع من قريب أو بعيد. وأشار رئيس سموحة، إلى وجود علاقة احترام وود تربط الناديين وأن الأمور تسيير في إطار هذة العلاقة.

وكان تردد على مواقع التواصل الاجتماعى أن مشادة كلامية وقعت بين باسم مرسي ومدربه حسام حسن، بسبب حديث الأخير بشكل سيء عن الزمالك الذي أشعل الغضب في نفس الأول، ما أدى إلى صدور قرار بتجميده حتى نهاية الموسم.

وفى سياق متصل وجه «عامر» الشكر نادي الزمالك لتمسكة بحكام أجانب في لقاء الفريقين الأربعاء المقبل قائلًا: «ياريت كنا قدرنا نعمل كدة في معظم مبارياتنا الماضية خاصة في الدور الثاني من الدوري العام هذا الموسم».

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس سموحة: استبعاد باسم مرسي في مباراة الزمالك فقط لأسباب فنية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق