صور.. بدء اجتماع تشريعية النواب للمداولة حول اقتراحات التعديلات الدستورية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بدأ منذ قليل اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، لمناقشة الاقتراحات والآراء المختلفة التى تلقتها اللجنة من النواب، أو تم ذكرها فى جلسات الحوار المجتمعى.

 

وقال أحمد حلمى الشريف وكيل اللجنة، أن اللجنة ستبدأ اليوم أولى جلسات المداولة والمخصص لها هذا الأسبوع، حيث تتولى اللجنة دراسة الآراء التى تم تقديمها للمجلس خلال الثلاثين يوما المحددة، لتلقى الاقتراحات، بالإضافة للاقتراحات التى تم ذكرها فى جلسات الحوار المجتمعى التى تم عقدها على مدار الأسبوعين الماضيين، حيث تم عقد ست جلسات استمع فيها البرلمان إلى رجال الإعلام والصحافة وممثلى الكنيسة والأزهر والقضاة والمجتمع المدنى والنقابات المهنية والعمالية والأحزاب والشخصيات العامة ورجال السياسة والمجالس القومية المتخصصة.

 

وأضاف الشريف، أن اللجنة بعد أن تنتهى هذا الأسبوع من المداولة بشأن التعديلات الدستورية، ستبدأ الأسبوع القادم فى صياغة المقترحات المقدمة من 155 نائبا بتعديل الدستور، وفقا لما انتهت إليه اللجنة فى مناقشاتها، ثم تقدم تقريرها بذلك إلى المجلس لمناقشته فى الجلسة العامة، طبقا لما يحدده هيئة مكتب المجلس فى جدول أعمال الجلسات.

KMM_1420

 

KMM_1423

 

KMM_1424

 

KMM_1428

 

KMM_1429

 

KMM_1436

 

KMM_1444

 

KMM_1447

 

KMM_1449

 

KMM_1452

 

KMM_1454

 

KMM_1456

 

KMM_1461

 

KMM_1465

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. بدء اجتماع تشريعية النواب للمداولة حول اقتراحات التعديلات الدستورية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق