«المصرية للاتصالات»: تخصيص فروع غدًا لاستمرار تسليم المتبقي من شرائح التابلت

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت المصرية للاتصالات WE عن استمرار تسليم شرائح التابلت داخل فروع الشركة غدا السبت، حيث خصصت الشركة فروعا لتسليم الشرائح المتبقية على مستوى الجمهورية وذلك ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء. يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على التأكد من استلام جميع الطلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي للشرائح وتفعيلها قبل بدء الامتحان التجريبي.

وتهيب الشركة بالطلاب والمعلمين المستحقين الذين لم يتمكنوا من استلام الشريحة خلال الفترة الماضية الاستعلام عن أقرب فرع مخصص لتسلم الشرائح عن طريق الاتصال بخدمة عملاء دليل WE ١٤٠ من أي تليفون أرضي أو محمول أو الدخول على موقع الشركة الإلكتروني www.te.eg..

ولفتت الشركة إلى أن آخر موعد لاستلام الشرائح هو الخامسة مساء السبت حيث تعمل على ضغط وقت تفعيل الشرائح لتتم في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة منتصف الليل من نفس اليوم لتمكين الطلاب من الالتحاق بالامتحان التجريبي المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم يوم الأحد ٢٤ مارس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المصرية للاتصالات»: تخصيص فروع غدًا لاستمرار تسليم المتبقي من شرائح التابلت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق