مصرع عامل وإصابة 5 في حادث مروري ببي سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي عامل مصرعه وأصيب 5 أخرين، الجمعة، في حادث تصادم دراجة بخارية «تروسيكل» بسيارة ملاكي، بالطريق الزراعي الشيخ عابد، بدائرة مركز سمسطا، جنوب غرب بني سويف، ونقلت الجثة والمصابين لمستشفى سمسطا المركزي.

تلقى اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بني سويف، إخطارًا بوقوع حادث تصادم بطريق فرعي قرية الشيخ عابد مركز سمسطا، ووقوع متوفي ومصابين.

وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث مروري بين دراجة بخارية «تروسيكل» بدون لوحات معدنية، قيادة «علاء. ع. إ» 22سنة، سائق، مقيم قرية بني محمد راشد بدائرة مركز سمسطا، والسيارة رقم «5916 ف ص س» ملاكي، قيادة «أحمد. ع. ن» 16سنة، طالب، مقيم قرية دشطوط، دائرة المركز .

كما تبين أنه أثناء سير الدراجة البخارية«تروسيكل» بطريق قرية الشيخ عابد، حاول قائدها تفادى إحدى السيارات المتوقفة على جانب الطريق، ففوجئ بالسيارة الثانية قادمة في الاتجاه المقابل فلم يتمكن من مفاداتها وأصطدم بها ما تسبب في وقوع الحادث الذي أسفر عن مصرع عامل وإصابة 5 أخرين.

واستقبل مستشفى سمسطا المركزي جثة «عبدالرحمن على شاكر» 48 سنة، عامل، ومقيم قرية بني محمد راشد، من مستقلي الدراجة البخارية.

كما ـسفر الحادث عن إصابة كلأ من: قائد الدراجة البخارية، مصاب اشتباه كسر بالضلوع والفقرات، و«سنية. ع. ع» 53سنة، ربة منزل، ومصاب اشتباه كسر بالكتف الأيمن والضلوع، و«مروة. ع. ح» 24 سنة، ربة منزل، ومصابة كدمات بالظهر، و«نجاح. أ. ح» 32 سنة، مدرسة ومصابة باشتباه في كسر بالذراع الأيمن، و«رامى. ر. ع» 29 سنة، عامل، مصاب باشتباه في كسر بالفخذ الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم من مستقلى الدراجة البخارية «تروسيكل»، ومقيمين بقرية بنى محمد راشد.

تم التحفظ على «التروسيكل» والسيارة وقائدها، وتحرر المحضر رقم 2216 جنح مركز سمسطا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع عامل وإصابة 5 في حادث مروري ببي سويف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق