حبس 6 متهمين بحادث محطة مصر 15 يومًا في «القتل الخطأ والإهمال الجسيم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت محكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار على مدحت أبوحسين، صباح أمس، تجديد حبس المتهمين الستة في حادث جرار قطار محطة مصر ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالقتل الخطأ والإهمال الجسيم الذي تسبب في وقوع الحادث الذي أسفر عن مقتل ٢٢ مواطناً وإصابة ٤٣ آخرين بإصابات متنوعة ما بين حروق بالغة وجروح.

وعقدت الجلسة في محكمة شمال القاهرة، ظهر السبت، بحضور أيمن هشام وكيل النيابة، وسكرتارية عبدالمحسن أحمد؛ وسط تشديدات أمنية، فيما لم ترصد «المصري اليوم» حضورًا لأي من أسر المتهمين.

وذكر مصدر قضائي أن المتهمين في حادث قطار رمسيس، أقروا أمام قاضي المعارضات، أثناء نظر تجديد حبسهم، بالاتهامات المنسوبة إليهم.

وأوضح المصدر أن المتهمين أقروا بالإهمال بوقوع مشاجرة بين السائقين وترك على صلاح (سائق الجرار المتسبب في الحادثة) للجرار دون اتخاذ التدابير اللازمة لإيقاف الجرار، ما أدى إلى انطلاقه ووقوع الحادث الذي أودى بحياة ٢٢ مواطنا.

وطالب دفاع المتهمين بإخلاء سبيلهم ورفضت المحكمة إخلاء سبيلهم، على أن ينظر في تجديد حبسهم السبت بعد المقبل.

ووصل المتهمون في حادث جرار قطار محطة مصر إلى محكمة شمال القاهرة في منطقة العباسية في تمام الساعة العاشرة صباحا وسط تشديدات أمنية مكثفة، حيث تمركزت خدمة أمنية أمام باب جراج الترحيلات في المحكمة قبل وصول المتهمين بساعة، وفرضت أجهزة الأمن كردونا أمنيا على نطاق ضيق أثناء دخول سيارة ترحيلات المتهمين والتي رافقها خدمات تأمين، فيما منعت أجهزة الأمن التصوير أثناء دخول المتهمين إلى المحكمة.

كان النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، أمر، الخميس الماضي، بحبس المتهمين الـ6، استكمالا للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في حادث قطار محطة مصر.

والمتهمون هم: سائق الجرار ٢٣٠٥ ومساعده وعامل المناورة لذات الجرار، وسائق الجرار ٢٣٠٢ وعامل المناورة لذات الجرار، وأيضًا العامل المختص بتحويل الخطوط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس 6 متهمين بحادث محطة مصر 15 يومًا في «القتل الخطأ والإهمال الجسيم» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق