افتتاح مركز لعلاج التصلب المتعدد ووحدة الكشف المبكر عن أورام الثدي بالأقصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتحت الدكتورة سهير عبدالحميد، رئيس هيئة التأمين الصحي، مركز الحقن المتخصص لوحدة التصلب العصبي المتناثر MS واللجنة التابعة لها في عيادة الأقصر الشاملة بمدينة الأقصر.

وقالت «عبدالحميد» إن مركز الحقن يخدم منطقة الصعيد بمدن أسيوط وسوهاج وقنا، والأقصر، وأسوان، ما يحقق أقصى استفادة وتقليل معاناة المريض الذي كان يتكبدها في السفر للحصول على العلاج والعرض على اللجان في القاهرة، قاطعاً أكثر من 755 كيلو ما يعادل 12 ساعة بالقطار.

وأوضحت أنه تم افتتاح وحدة الكشف المبكر عن أورام الثدى والعلاج في عيادة الأقصر الشاملة لتكن هذه العيادة الخامسة على مستوى الجمهورية من عيادات التأمين الصحي بعد القاهرة والإسكندرية لخدمة السيدات في الصعيد بالمجان.

وتابعت: «بدأت مبادرة الكشف المبكر عن أورام الثدى يوم 15 يناير 2019 في محافظة القاهرة بثلاثة مراكز للكشف المبكر على أورام الثدي ومركز في الإسكندرية وبعد مرور أقل من شهر ونصف يأتي على إطلاق المبادرة لفحص جميع المنتفعات بالتأمين الصحي ويعد هذا المركز الخامس بعد مركز الأورام بمدينة نصر ومركز المقطم ومستشفى صيدناوي، بالإضافة إلى مركز جمال عبدالناصر بالإسكندرية».

وقالت يتم تقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى وخدمة صحية متميزة يرضى عنها ويشعر بها المواطن المصرى، خاصة في صعيد مصر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان افتتاح مركز لعلاج التصلب المتعدد ووحدة الكشف المبكر عن أورام الثدي بالأقصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق