«الداخلية» تواصل تطهير«السحر والجمال» بضبط 5 خطرين وإحباط تهريب 200 طربة حشيش

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية جهودها لتطهير منطقة السحر والجمال «شرق القاهرة»، والمشهور عنها كونها مسرحاً لمزاولة نشاط الاتجار في المخدرات خاصة مخدر الهيروين، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط عناصر إجرامية شديدة الخطورة نشطين في مجال الاتجار في المخدرات في المنطقة.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها إنه «استمراراً لجهود الوزارة في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة السحر والجمال مكاناً لترويج المواد المخدرة، واستمراراً للحملات المكثفة التي تشنها الأجهزة الأمنية بمعرفة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى إمتداد أرجائها، فقد أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان «منطقة السحر والجمال» مؤخراً عن ضبط 5 عناصر إجرامية شديدي الخطورة، ومحكوم عليها في قضية مخدرات».

كانت قد وردت معلومات لمجموعات العمل، برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أفادت بقيام أحد أخطر العناصر الإجرامية، ويدعى «وجدى م.» بالإتجار في المواد المخدرة، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي، حيث تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته 100 جم لمخدر الهيروين وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار.

كما وردت معلومات لمجموعة العمل دلت على قيام المدعو «أحمد ع.» 24 سنة، بالإتجار في المواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته 5 كجم بانجو و150 جنيه وهاتف محمول.

على جانب آخر أكدت المعلومات والتحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية، قيام «محمد أ.» 26 سنة، بالإتجار في المواد المخدرة وبخاصه مخدر الهيروين على نطاق واسع متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه غير المشروع، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته 100جم لمخدر الهيروين.

وفى ذات السياق وردت معلومات تفيد قيام كلٍ من «سعيد ع.» 33 سنه، وشقيقه «ياسر»، بالإتجار في مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما غير المشروع، حيث تمكنت مأمورية أمنية من القبض عليهما.

وألقت أجهزة الأمن القبض على «صباح س.» والتي تنشط في مجال الاتجار في المخدرات، بعد ورود معلومات لمجموعات العمل أفادت بتواجدها في مسكنها بعشش الصرف الصحي، ويشار إلى أنها هاربة من تنفيذ حكم صدر عليها غيابياً بالسجن لمدة 3 سنوات، في قضية مخدرات.

وفي سياق متصل بمجال بمكافحة المخدرات، تمكن قسم مباحث مطار برج العرب بالإدارة العامة لأمن الموانى من ضبطالراكب «إيهاب ي.» 39 سنة، ومقيم بالإسكندريه، حال إنهاء إجراءات سفره إلى إحدى الدول العربية وبحوزته طربة لمخدر الحشيش وزنت 225 جرام كان يخفيها أسفل ملابسه، بقصد تهريبها إلى خارج البلاد.

وفي اطار جهود الأجهزة الأمنية لإجهاض مخططات العناصر الإجرامية الخطرة القائمة على نقل وتهريب وترويج المواد المخدرة عبر المنافذ بأساليب مختلفة والعمل على ملاحقتهم وضبطهم، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مفادها إعتزام إثنين من العناصر الإجرامية تهريب كمية من مخدر الحشيش من شرق المجرى الملاحى لقناة السويس إلى باقي المحافظات، مستغلين طبيعة عملهما كسائقين لحافلة مملوكة لإحدى شركات الرحلات، حيث أمكن رصدهما والوقوف على نشاطهما الإجرامي وهما كلٍ من «فتحى .أ» سائق، والسابق إتهامه في قضايا متنوعة، و«محمد .أ» سائق.

عقب تقنين الإجراءت تم استهدافهما وضبطهما بالتنسيق مع مديرية أمن السويس وضبط الحافلة المُشار إليها خلال كمين أعد لضبطهما بدائرة قسم شرطة الجناين بمحافظة السويس وبتفتيشهما عُثر بحوزتهما 200 طربة لمخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جرام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الداخلية» تواصل تطهير«السحر والجمال» بضبط 5 خطرين وإحباط تهريب 200 طربة حشيش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق