«صحة الغربية»: إيداع الشاب المحبوس بمنزله 10 سنوات بمستشفى العباسية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، عن مصير طفل الغربية الذي حبسته والدته لمدة 10 سنوات، موضحًا أنه صدر قرار من اللجنة الطبية والنيابة بتحويله إلى مستشفى الصحة النفسية بالعباسية في القاهرة.

وأضاف في برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الاثنين، أن الشاب حالته النفسية تستدعي العلاج في إحدى مستشفيات الصحة النفسية، وجاري التنسيق مع وزارة الصحة لانتهاء من إجراءات تحويله.

وعن تساؤل الإعلامي عمرو أديب بشأن استمرار بقاء الشاب في قسم الشرطة حتى الآن، أوضح أنه متحفظ عليه حتى يتم النقل إلى المستشفى بقرار من النيابة، مؤكدًا أنه مواطن مصري وسيلقى كافة الرعاية الصحية اللازمة، وأنه لا صحة لما تردد بشأن عدم وجود مكان له بالمستشفى.

وتمكنت مديرية أمن الغربية من إنقاذ حياة الشاب محمد رجب الغرباوي بعد قيام والدته بحجزة 10 سنوات بمنزل مهجور، بقرية سجين التابعة لمركز شرطة قطور، حيث استغاث عدد من أهالي القرية بالمديرية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «صحة الغربية»: إيداع الشاب المحبوس بمنزله 10 سنوات بمستشفى العباسية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق