نائبة «شؤون دول الشرق الأوسط» بأندونيسيا: مصر دولة مهمة واستراتيجية في مجال السياحة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت سفارة جمهورية إندونيسيا -بالتعاون مع وزارة السياحة الإندونيسية- فعالية الملتقى السياحي -أمس الأحد- بأحد الفنادق بالإسكندرية.

حضر الملتقى كل من القائم بأعمال السفير الإندونيسي يوبيل سبتيان، ونائبة مدير شؤون دول الشرق الأوسط بوزارة السياحة الإندونيسية ليليس فوزية، وعلي المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية.

وأكدت ليليس فوزية، أن الوزارة الإندونيسية تعتبر مصر دولة مهمة واستراتيجية في مجال السياحة، وأن الوزارة مستعدة لمزيد من التعاون مع مصر في مجال السياحة، وتسعى دائما لتحقيق التعاون المثمر بين الشركات السياحية المصرية والإندونيسية.

وأضافت ليليس، أن الحكومة الإندونيسية تهدف إلى زيادة عدد السائحين الوافدين إلى إندونيسيا في عام 2019 إلى ما يقرب من 20 مليون سائح من كل دول العالم، ولا يمكن تحقيق هذا الهدف إلا بتوطيد علاقة التعاون مع كل الجهات المعنية في هذا المجال بما فيها الشركات السياحية المصرية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائبة «شؤون دول الشرق الأوسط» بأندونيسيا: مصر دولة مهمة واستراتيجية في مجال السياحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق