نقيب الصحفيين: أستشعر الحرج عند بحث نقل ضياء رشوان إلى جدول غير المشتغلين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، أنه ما زال لم يحسم أمر ترشحه لانتخابات النقابة مرة أخرى، متابعًا أنه سيعلن موقفه في اليوم الذي يسبق فتح باب الترشح كما اعتاد أن يفعل.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، «أحب أن أكون هادئًا ولا أحبذ إعلان موقفي سوى آخر يوم قبل فتح باب التقدم سواء كنت سأتقدم للترشح أو لا»، مشددًا على أنه لا يهدف لشيء إلا مصلحة النقابة فقط.

وعن آخر تطورات بحث نقل الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات إلى جدول غير المشتغلين، عقب: «أستشعر الحرج عند الحديث عن ضياء رشوان وبحث نقله إلى جدول غير المشتغلين؛ لكوني حتى الآن مرشحًا محتملًا ولم أحسم موقفي تجاه الانتخابات».

وأعلن كل من الكاتب الصحفي رفعت رشاد، عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، والدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ترشحهما رسميًا لمنصب نقيب الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي المقرر عقدها في الأول من مارس المقبل على مقعد النقيب و6 من أعضاء المجلس.

وتلقى مجلس نقابة الصحفيين، يناير الماضي، عدة خطابات من أعضاء بالجمعية العمومية تطالب بنقل الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، من جدول المشتغلين إلى جدول غير المشتغلين، واتخاذ اللازم وفق مواد نقابة الصحفيين رقم 76 لسنة 1970.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نقيب الصحفيين: أستشعر الحرج عند بحث نقل ضياء رشوان إلى جدول غير المشتغلين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق