التنظيم والإدارة يعرض منظومة مركز تقييم القدرات والمسابقات المركزية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فعاليات ورشة العمل التي ينظمها للصحفيين والإعلاميين لليوم الثاني على التوالي تحت عنوان "الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة .. الواقع ومتطلبات التحديث" ، حيث عرض إبراهيم أمين معاون رئيس الجهاز لمنظومة مركز تقييم القدرات والمسابقات المركزية والتي ابتكرها الجهاز.

وعرض معاون رئيس الجهاز لخطوات إعداد وتنفيذ المنظومة حيث قام الجهاز بإعداد النظام الالكتروني الخاص بمنظومة تقييم القدرات والمسابقات المركزية ، وهو نظام مميكن يعمل بدون أي تدخل بشري، وذلك بإيدي كفاءات شابة في الإدارة المركزية للمعلومات والاتصال بالجهاز، ثم قام الجهاز بتوفير البنية التكنولوجية اللازمة للبدء في تطبيق المنظومة من خلال توفير قاعات مجهزة بأحدث أجهزة الحاسب الآلي والطابعات الحرارية ومولدات الطاقة لضمان سير الاختبارات بسلاسة ، وإعداد غرفة عمليات مجهزة وذلك لتفادي كافة المشكلات التي قد تحدث أثناء الاختبارات.

وأشار إلى أن الجهاز بدأ بنفسه حيث استخدام منظومة تقييم القدرات والمسابقات المركزية، في تحديد الاحتياجات التدريبية لجميع العاملين بالمقر الرئيسي للجهاز، وذلك في إطار الوقوف على احتياجات الموظفين التدريبية؛ والتي عليها يحدد الجهاز البرامج التدريبية التي يحتاجها كل موظف، وهو ما سيعزز الاستفادة الأفضل من الموارد البشرية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان التنظيم والإدارة يعرض منظومة مركز تقييم القدرات والمسابقات المركزية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق