بعد اختفاء 9 أيام.. العثور على جثة طفل داخل «شوال» ببني سويف (تفاصيل صادمة)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عثر أهالي قرية الشماشرجي، التابعة لمركز سمسطا بمحافظة بني سويف، على جثة الطفل «إبراهيم» بعد اختفائه من أمام منزله يوم 22 يناير الماضي، داخل جوال بجوار ترعة السلطاني مقتولا وبه جروح قطعية.

بدأت قصة اختفاء «إبراهيم» بتاريخ 22 يناير الماضي عندما تلقى مدير أمن بني سويف إخطارا من مأمور مركز شرطة سمسطا، ببلاغ إبراهيم سعد أحمد محمود، 28 سنة، عامل بمصنع أسمنت بالسويس، مقيم بقرية الشماشرجي، بغياب نجل شقيقه الطفل إبراهيم ربيع سعد أحمد، 3 سنوات، من أمام منزله، وأدلى بأوصافه، أسمر البشرة- شعر أسود مجعد – يرتدي تي شيرت أسود اللون – ولا يرتدى بنطالا أو سروالا – ولا توجد به علامات مميزة، وأضاف أنه لم يقم بالإبلاغ في حينه لانشغاله وأهليته بالبحث عنه، وبتطويرمناقشة المبلغ أقر بأنه مساء يوم 22 الماضي تلقى مكالمة هاتفية من شخص مجهول على هاتفه المحمول، مفادها قيام جاره «م. ا»، 39 سنة، بدون عمل مقيم بقرية الشماشرجي، والذي يقطن بمنزل مجاور لمنزله، باختطاف نجلهم الغائب، ولم يبرر سبب ذلك، وتم تحرير محضر رقم 204 إداري مركز سمسطا.

الطفل القتيل إبراهيم

أمر اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن بنى سويف، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائى، والعميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي، للكشف عن غموض الحادث.

وفي يوم 28 الماضي عثر كل من فيصل محفوظ على سليمان، 52 سنة- فلاح، ونجله على فيصل محفوظ على- 24 سنة- فلاح، مقيمان بعزبة الشماشرجي، على جثة الطفل المتغيب بداخل جوال من الألياف أبيض اللون أسفل كومة من فروع الأشجار بجوار ترعة السلطاني بذات الناحية، وانتقلت قيادات الشرطة وبمناظرة الجثة تبين أنها ذات مواصفات الطفل المتغيب وبالملابس التي كان يرتديها وقت الغياب وبه إصابات ظاهرية عبارة عن جرح قطعي من الناحية اليسري وآخر بالجبهة من الناحية اليسرى، وباستدعاء أهلية الطفل المتغيب تعرفوا عليه، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أقر بوجود جرح قطعي غير منتظم أعلى الوجه من الناحية اليسرى وآخر قطعي بالجبهة من الناحية اليسرى، واشتباه شرخ بالجمجمة وتقشرات بالجلد بمنطقة البطن والساقين، ويرجح أن يكون قد مضى على الوفاة بضعة أيام، ولا يمكن تحديد سبب الوفاة.

تم إخطار النيابة العامة والتي انتقلت وتمت معاينة الجثة، وقررت نقلها لمشرحة مستشفى سمسطا المركزي، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص للوصول لحقيقة الواقعة وضبط مرتكبيها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد اختفاء 9 أيام.. العثور على جثة طفل داخل «شوال» ببني سويف (تفاصيل صادمة) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق