إصابة ربة منزل ووفاة جنينها.. والأمن يتحفظ على عمدة قرية وعامل بالقليوبية (التفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تحفظت أجهزة الأمن بالقليوبية على عمدة قرية بالقليوبية، وعامل، لقيام الأخير بإطلاق الرصاص من سلاح ملك الأول ابتهاجا بحفل خطوبة بشبين القناطر، ما أسفر عن إصابة ربة منزل ووفاة جنينها بعد إصابتها بطلق ناري بالبطن. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، تلقى إخطارا من المقدم محمد عبدالله السايح، رئيس مباحث شبين القناطر، بإصابة المدعوة «غ. ف. ع» 23 سنة، ربة منزل، بطلق ناري بالبطن وحالتها العامة غير مستقرة ووفاة جنينها تأثرا بالإصابة.

تم تشكيل فريق بحث قاده العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، حيث توصل إلى أن مطلق الأعيرة النارية يدعى «إ. ص»، عامل، وذلك باستخدام سلاح ناري عبارة عن طبنجة عيار 9 مم تبين أنها ملك «ر. ن. ع» 40 سنة، عمدة قرية نوب طحا، وبضبط الأول «عامل» أقر بقيامه بإطلاق العيار الناري ابتهاجاً بحفل خطوبة وأنه لم يقصد إصابة المجني عليها.

وبمناقشة المدعو «ر. ن. ع» عمدة القرية، أفاد بقيامه بتسليم السلاح الخاص به للمتهم لتفريغه من الطلقات، وأنه لم يقصد إحداث إصابة المجني عليها وتم التحفظ على المذكورين والسلاح المستخدم في الحادث.

كما كشفت التحقيقات في الواقعة أن المجني عليها كانت بصحبة زوجها ويدعى «ا. ع. م» 28 سنة، لحضور حفل خطوبة أحد أقارب الزوج بقرية نوب طحا، وعندما قام أحد المعازيم بإطلاق الرصاص ابتهاجا بقدوم العريس من طبنجة كانت بحوزته أصابت إحدى الطلقات المجنى عليه في البطن وتحول الفرح إلى صراخ وعويل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة ربة منزل ووفاة جنينها.. والأمن يتحفظ على عمدة قرية وعامل بالقليوبية (التفاصيل) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق