غدا.. «دعم مصر» يجتمع لمناقشة الأجندة التشريعية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد المكتب السياسي لائتلاف "دعم مصر" صاحب الأغلبية النيابية، برئاسة النائب عبدالهادي القصبي، اجتماعًا، عصر غدًا السبت، بمقر الائتلاف الرئيسى بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وقالت النائبة مارجريت عازر، عضو المكتب السياسي للائتلاف، إن الاجتماع سيشهد مناقشة الأجندة التشريعية للائتلاف، والتي سيتقدم بها خلال دور الجاري.

وأضافت عازر، لـ"الشروق"، أنه من الوارد إعداد مشروعات قوانين جديدة يقدمها الائتلاف لمجلس النواب وتصب في صالح المواطن، مشيرة إلى أن الائتلاف له رؤية في مشروعات القوانين الموجودة حاليًا بالبرلمان وأبرزها قانون "الإجراءات الجنائية، والمحليات والأحوال الشخصية " وغيرها.

وتابعت: "أنه من الوارد مناقشة أمور تنظيمية تخص الائتلاف في المرحلة القادمة"، متوقعة صدور قانوني الإجراءات الجنائية والمحليات خلال دور الانعقاد الحالي.

وكان أمين ائتلاف دعم مصر النائب أحمد السجيني، قد أكد في تصريحات صحفية سابقة أن الائتلاف بدأ فى تلقى الأجندة التشريعية من كل الأحزاب المشكلة للائتلاف على حده وكذلك النواب المستقلين؛ تمهيدا لتوحيد أجندة تشريعية موحدة للأغلبية البرلمانية خلال دور الانعقاد الرابع والخامس.

وأضاف "السجينى"، أن الائتلاف يعمل على أن تكون الأجندة التشريعية، متضمنة ما تبقى من أدوار الانعقاد خلال هذا الفصل التشريعى، مؤكدًا أن الائتلاف حريص على أن يكون إصدار تلك الأجندة من واقع قناعات مؤسسية للأحزاب والنواب المستقلين المشكلين للائتلاف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان غدا.. «دعم مصر» يجتمع لمناقشة الأجندة التشريعية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق