النيابة تأمر بسرعة ضبط المتهمين بقتل سائق «توكتوك» فى النهضة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة السلام بإشراف المحامى العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة، المستشار أحمد حنفى، بسرعة ضبط وإحضار المتهمين فى قتل سائق توكتوك بمنطقة النهضة.

وكلفت النيابة فريق البحث من قسم شرطة السلام ثان، بوضع خطة للقبض على مرتكبى الواقعة، وأمرت بسرعة الانتهاء من تقرير الأدلة الجنائية؛ للوقوف على ملابسات القتل، وصرحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

وكان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم السلام ثانى، بعثور أهالي منطقة النهضة، على سائق توكتوك مقتولاً وملقي بجثته بجوار إحدى المدارس، وانتقل فريق بحث بقياد اللوء أشرف الجندي، مدير مباحث العاصمة، وتبين أن الجثة لـشاب يدعى (مسعود.أ - 29 سنة)، سائق توكتوك، ومقيم فى مدينة النهضة.

ورجحت التحريات الأولية التى توصل إليها فريق البحث، إلى أن الجناة استدرجوا الضحية، وقاموا بقتله بدافع السرقة والاستيلاء على مركبة التوكتوك ملكه، فيما أمر مدير الأمن بتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النيابة تأمر بسرعة ضبط المتهمين بقتل سائق «توكتوك» فى النهضة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق