حبس موظف بـ«المركزي للمحاسبات» وشقيقتين لحيازتهم 108 كيلوجرامات حشيش

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة فيصل والجناين، برئاسة أيمن قطب، رئيس النيابة الجزئية، تحت إشراف المستشار هادي عزب، المحامي العام لنيابات السويس، بحبس موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات، وفتاتين شقيقتين كانتا برفقته، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطهم بـ108 كيلو حشيش.

ووجه بسام النجار، وكيل النيابة العامة، الذي باشر التحقيقات في الواقعة، للمتهمين الثلاثة اتهامات الاتجار في المخدرات ومحاولة تهريبها عبر منفذ نفق الشهيد أحمد حمدي، فيما أنكر المتهمون صلتهم بالواقعة رغم ضبط المخدرات بسيارتهم الملاكي التي يستقلونها.

إحباط تهريب 108 كيلو حشيش عبر نفق الشهيد أحمد حمدي

كان اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء أشرف فواد، مدير مباحث النفق، أمرا بتشديد إجراءات الرقابة وتفتيش السيارات العابرة نفق الشهيد أحمد حمدي لمنع تهريب أي محظورات. وتمكن الرائد عمرو عادل، رئيس مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي، والنقيب حسين خليل، معاون المباحث، من ضبط سيارة ملاكي سوداء اللون بناء على معلومات مسبقة يستقلها كل من «س. ص. س» 40 سنة، موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات مقيم بالقاهرة و«س. ع. أ» 22 سنة سبق اتهامها في قضية خطف شخص سنة 2012 وسرقة متنوعة سنة 2011 وجناية مخدرات سنة 2015، وشقيقتها «أ. ع. أ» 20 سنة وتبين أنهما مقيمتان بالإسماعيلية.

كما اتضح أن المتهمين الثلاثة كانوا يستقلون السيارة الملاكي التي أخفوا بها المخدرات، حيث جاءوا بالكمية من رأس سدر لنقلها إلى القاهرة بغرض الاتجار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس موظف بـ«المركزي للمحاسبات» وشقيقتين لحيازتهم 108 كيلوجرامات حشيش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق