قومي مكافحة الإرهاب: الضربات الاستباقية ذروة نجاح العمل الأمني

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب والتطرف، إن الضربات الاستباقية هي ذروة نجاح العمل الأمني، متابعًا أن توجه التنظيمات الإرهابية إلى مناطق غير متوقعة ونائية أو محافظات لم تصل إليها من قبل محاولة للفرار من الأجهزة الأمنية.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء السبت، أن العمل المعلوماتي الذي قام به جهاز الأمن الوطني يؤكد نجاحه مرة أخرى بعد مقتل 6 عناصر إرهابية بمنطقة جبلية بطريق «أسيوط-سوهاج» الصحراوي الغربي على يد قوات الأمن.

وأوضح أن الجهود التي تبذل لتوجيه الضربات الاستباقية تستغرق شهورًا قبل وصولها لمكان الخلايا الإرهابية لضبط عناصرها قبل تنفيذ أي عمليات تستهدف ترويع المواطنين، متابعًا أن العملية الشاملة «سيناء 2018» قدرت تكسر القدرات التنظيمية للجماعات الإرهابية بشكل كبير.

وأعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن مقتل 6 عناصر إرهابية بمنطقة جبلية بطريق «أسيوط-سوهاج» الصحراوي الغربي، والعثور على 4 بنادق آلية و2 بندقية خرطوش وعبوة ناسفة بحوزة الإرهابيين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قومي مكافحة الإرهاب: الضربات الاستباقية ذروة نجاح العمل الأمني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق