خطباء الجمعة بالبحر الأحمر يتناولون التحرش الجنسي والعنف ضد المرأة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تناول أئمة وخطباء الجمعة في مختلف مساجد محافظة البحر الأحمر موضوعات العنف والتحرش ضد المرأة، وذلك في الخطبة الثانية، وأكدوا على حرمة التعرض للمرأة بالعنف والتحرش اللفظي والجسدي، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم حث على المعاملة الطيبة والكريمة للمرأة.

وأكد الشيخ رفعت ثابت حسين، وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، أن هذه الموضوعات تأتي بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة ومديرية الصحة، مشيرا إلى أن الحديث في هذة الجمعة كان عن رسالتين هما العنف والتحرش الجنسي ضد المرأة.

وأضاف الشيخ جمال عواد، مدير الدعوة، أن الجمعة التي تليها سيتم الحديث عن حق المرأة في التعليم وحق المرأة في ممارسة الرياضة، والجمعة الثالثة، الحديث عن الذمة المالية للمرأة وحق المرأة في الميراث.

وشددت مديرية الأوقاف بالبحر الأحمر على أن يتم التنبيه على جميع خطباء الجمعة من الزعفرانة شمالا وحتى حلايب جنوبا، بتناول هذه الرسائل في الخطبة الثانية من الجمعة كما جرى تحديده وإحالة المخالفين للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان خطباء الجمعة بالبحر الأحمر يتناولون التحرش الجنسي والعنف ضد المرأة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق