نائب بالبرلمان يطالب «الخارجية» بفتح مكتب توثيق في الغردقة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب النائب حمادة غلاب، عضو مجلس النواب، وزارة الخارجية، بفتح مكتب توثيق في مدينة الغردقة؛ لإنهاء الإجراءات الرسمية، سواء للمصريين أو الأجانب المقيمين بالبحر الأحمر توفيرًا لمشقة السفر للقاهرة.

وقدم "غلاب"، عن محافظة البحر الأحمر، طلب إلى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، يطالب فيه وزارة الخارجية بفتح مكتب توثيق تابع لوزارة الخارحية، يخدم المصريين والأجانب المقيمين بالبحر الأحمر، والذين يحتاجون لتوثيق المستندات بدلاً من مشقة السفر إلى محافظة القاهرة.

وأكد النائب، أن ذلك من شأنه تخفيف العبء عن المواطن، وخاصة عند إنهاء إجراءات رسمية من مكتب توثيق وزارة الخارجية، سواء مصري أو أجنبي يقيم في محافظة البحر الأحمر، ورفع المعاناة عنهم بالسفر لمحافظة أخرى لإنهاء الأوراق المطلوبة.

وأفاد "غلاب" بأن المحافظ وافق على الطلب، وجاري تحرير خطاب رسمي لوزير الخارجية؛ لإنشاء مكتب بمدينة الغردقة السياحية؛ لخدمة المقيمين بمحافظة البحر الأحمر والمحافظات المجاورة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب بالبرلمان يطالب «الخارجية» بفتح مكتب توثيق في الغردقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

0 تعليق