الارشيف / أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

عاطل يتخلص من شقيقه لارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجته في القاهرة الجديدة

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة غموض العثور على جثة عامل، داخل فيلا تحت الإنشاء بالقاهرة الجديدة، قالت التحريات إن شقيقه وراء ارتكاب الواقعة انتقامًا منه لارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجته، ألقي القبض على المتهم وأحاله اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، للنيابة.

البداية بتلقي مأمور قسم شرطة التجمع الأول، إخطارًا من شرطة النجدة بوجود جثة شخص داخل بدروم فيلا تحت الإنشاء دائرة القسم.

انتقلت قوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يُدعى «ش.م»، 31 سنة، عامل ومقيم بمنطقة المقطم، ووجدت جثة العامل مسجاة على ظهرها، مرتديًا ملابسه كاملة وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة وآخر بالساعد الأيسر.

بسؤال مالك الفيلا، قرر بأنه لدى توجهه إلى الفيلا ملكه فوجئ بوجود جثة لشخص غير معلوم لديه، فقام بالإبلاغ ونفى علمه بملابسات وفاته.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبإجراء التحريات توصل إلى أن المجني عليه تربطه علاقة غير شرعية بزوجة شقيقه، وأن شقيقه «ص.م»، 29 سنة، عاطل، وراء ارتكاب الواقعة انتقامًا منه.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود علاقة غير شرعية بين شقيقه وزوجته، وكذلك مطالبة المجني عليه له بتسديد مبلغ 8100 جنيه، سبق أن اقترضها منه، فقرر التخلص منه.

وأضاف المتهم أنه قام باستدراج المجني عليه بدعوى سرقة أسلاك كهربائية من إحدى الفيلات، وعقب وصولهما لمحل الواقعة قام بمغافلته والتعدي عليه بسلاح أبيض «سكين»، محدثًا ما به من إصابات حتى تأكد من وفاته وفر هاربًا.

تم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكن المتهم، وتحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان عاطل يتخلص من شقيقه لارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجته في القاهرة الجديدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا