مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في 3 حوادث في القاهرة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت شوارع القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، 3 حوادث سير بمناطق دار السلام والمرج والسلام ما أسفر عن مصرع شخصين اثنين وإصابة 9 آخرين ونُقل المصابين إلى المستشفي؛ لتلقي العلاج ورُفع حطام الحوادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية وحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت غرفة عمليات مرور القاهرة تلقت إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أحدهما (خاصة) والثانية (أجرة) بالطريق الدائري أعلى منطقة، دار السلام، وفور انتقال ضباط المرور لمكان الحادث تبين مصرع شخصين اثنين وإصابة 5 آخرين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقل المتوفين للمشرحة والمصابين إلى المستشفى وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة الأول ورفعت الإدارة العامة لمرور القاهرة، آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية.

وأصيب 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين في المرج، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بالطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

بينما أصيب شخص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمدينة السلام، مما أدى إلى توقف حركة المرور فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى في حالة مستقرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في 3 حوادث في القاهرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

0 تعليق