الارشيف / أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

مذبحة عيد الأضحى.. مقتل أسرة بالكامل في إحدى قرى كفر الدوار

فى أول أيام العيد شهدت عزبة عبد الحميد الحاوي التى لا تتعدى عن 7 منازل ومسجد وسط مزارع من جنايين الموالح تبعد العزبة عن الطريق الدولى الساحلى 500 متر أسفل كوبرى الدولى 45 كفر الدوار الإسكندرية.

وفي أول أيام العيد، لاحظ أهالي العزبة اختفاء أحد الأهالي وعدم ظهوره؛ ما دفع إحدى أقاربه المقيمة بنفس العزبة الذهاب إلى منزله والاتصال على هاتفه المحمول، ولكن فشلت كل محاولات التوصل إلى "السيد ع أ" أو أحد من أفراد عائلته؛ ما دفع شخص إلى تسلق سور منزله للبحث عنه ولكنه وجد رب الأسرة وأفرادها مذبوحين وجثثهم موزعة في أركان المنزل.

وتم إبلاغ مركز كفر الدوار، بالحادث، وإخطار اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة
بالعثور على ربة منزل وزوجها وأبنائها مذبوحين بكفر الدوار.

وعلى الفور انتقل العميد حازم عزت، رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد محمود هندى، رئيس مباحث كفر الدوار ومعاون إلى محل الواقعة وبالفحص تبين العثور على " السيد ع ا " وزوجته وابنائه مذبوحين بعزبة الحاوى بعزبة دفشو ناحية السنوسى بدائرة المركز.

وانتقل اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إلى مكان الحادث ووجه بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الغفار الديب، رئيس المباحث الجنائية والعميد حازم عزت رئيس فرع البحث، والعقيد ابراهيم النجار وكيل الفرع، ضم الرائد محمود هندى رئيس مباحث المركز والنقباء محمود قاسى وكريم الخولى وأحمد النوحى وإسلام فوزى معاونى المباحث؛ من أجل سرعة تحديد وضبط المتهمين والوقوف على أسباب الحادث. وجارى تحرير المحضر اللأزم والعرض على النيابة العامة.

وانتقلت الشروق إلى عزبة المذبحة، وبسؤال أحد الجيران، أكد أن المجني عليه قد صلى الفجر مع أهالي العزبة في المسجد، ولكن لم يأت صلاة العيد سواء هو أو أحد من أسرته؛ مؤكدًا أن المجني عليه لم يكن له أي عداوات مع أي شخص.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مذبحة عيد الأضحى.. مقتل أسرة بالكامل في إحدى قرى كفر الدوار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا