أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

النائب محمد بدراوى: استقرار الأسواق أحد عوامل الجذب الاستثمارى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب محمد بدراوى، عضو لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، إن قانون الاستثمار يمثل حجر الزاوية فيما يتعلق بالمناخ الاستثمارى فى مصر، مشيرا إلى وجود عدد من الملفات التى يجب الاهتمام بها لتكون مكملة للقانون لكى تخلق البيئة الاستثمارية الجاذبة.

وأضاف "بدراوى" فى تصريح لـ " اليوم السابع"، إن هناك عدة تشريعات ستكون على أولويات اللجنة خلال دور الانعقاد الثالث، منها قوانين التصفية والحماية من الإفلاس وهى القوانين التى تنظيم خروج المستثمر من السوق حال تعرضه لأزمات، بالإضافة إلى قوانين تنظيم التجارة الداخلية، وقانون جهاز حماية المستهلك، وقانون تنظيم سوق المال.

وأكد على ضرورة الحفاظ على هدوء الأسواق وتكلفة العمل، مشددا على أن انضباط الأسواق سببا رئيسيا في شد الاستثمارات. قائلا:" لابد من وجود مجموعة متكاملة من الاجراءات والتشريعات و بيئة عمل مناسبة وجاذبة خاصة فيما يتعلق  بقواعد تخصيص الأراضى وتنظيمها وسرعة البت فيها".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب محمد بدراوى: استقرار الأسواق أحد عوامل الجذب الاستثمارى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا