أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

ضبط المتهم بإلقاء حجر على قطار بمحطة بلقاس أصاب السائق فى الوجه

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكن ضباط قسم شرطة محطة سكة حديد كفر الشيخ، من ضبط "عاطف. ف" 16 سنة "سماك"، لاتهامه بإلقاء الحاجرة على قطار ركاب عقب خروجه من محطة بلقاس بمحافظة الشرقية، ما أسفر عن إصابة سائق القطار باشتباه فى شرخ بالفك فى الجهة اليمنى، وحُرِّرَ محضر بالواقعة قيد برقم 19926/2017 جنح مركز شرطة بلقاس، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

 

كان قسم شرطة محطة سكك حديد كفر الشيخ قد تلقى بلاغًا من سائق القطار رقم 508 "شربين- كفر الشيخ" من سائق القطار يوسف رمضان يوسف 53 سنة، أفاد فيه بإلقاء أحد الأشخاص حجرًا على القطار عقب تحركه من محطة بلقاس، بحوالى 200 متر، ما أدى إلى إصابته باشتباه شرخ بالفك من الجهة اليمنى.

 

وبالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات كَلَّفَ إدارة البحث الجنائى بتحديد وضبط مرتكب الواقعة، بالتنسيق مع  مديرية أمن الدقهلية، وتشكيل فريق بحث، وأسفرت جهوده عن تحديد هوية مرتكب الواقعة وتبين أنه "عاطف. ف" 16 سنة سماك، وتم إعداد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية استهدفته وتمكنت من ضبطه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط المتهم بإلقاء حجر على قطار بمحطة بلقاس أصاب السائق فى الوجه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا