أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

شيزوفرينيا..الجزيرة تحمل السعودية مسئولية سلامة حجاج قطر ثم تدعى: لم يذهبوا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تعانى قناة الجزيرة القطرية من حالة شيزوفرنيا وتخبط وارتباك، بعد نجاح الشيخ عبد الله آل ثان، فى الوساطة مع العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، لتسهيل إجراءات الحجاج القطريين  فى أداء مناسك الحج.

 

"الجزيرة" ناقضت نفسها بنفسها، فى الساعة 3:30 صباح وقفة عرفات أعلنت فى تدوينة عبر حسابها الرسمى على تويتر، أن حجاج قطر يغيبون عن أداء فريضة الحج هذا العام لأول مرة بسبب العراقيل التى وضعتها السلطات السعودية أمامهم، ثم فى الساعة 12 ظهر وقفة عرفات ذكرت أنه ولأول مرة منذ تأسيس مجلس التعاون الخليجى عام 1981 حجاج قطر يتغيبون عن موسم الحج بسبب تعنت السلطات السعودية.

 

1
 
2

 

وتعود القناة القطرية من خلال حسابها "الجزيرة مباشر"، لتؤكد تناقضها الغريب عندما أعلنت فى تدوينة لها الساعة 2:33 مساء يوم عرفة، ونقلت تصريحات لوزير الخارجية القطرى، قال فيها إن السلطات السعودية مسئولة عن سلامة المواطنين القطريين فى الحج.

 

الجزيرة تناقض نفسها
الجزيرة تناقض نفسها

انت الان تتصفح خبر بعنوان شيزوفرينيا..الجزيرة تحمل السعودية مسئولية سلامة حجاج قطر ثم تدعى: لم يذهبوا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا