أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

حاجة مصرية من سرير المستشفى: جهود المملكة "بلسم" للجميع والصحة ترعانا بعطف

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ثمنت حاجة مصرية "ترقد على السرير الأبيض بمستشفى منى الطوارئ أثر تعرضها لأزمة حادة ضيق فى التنفس وإجهاد عالي خلال تأديتها لمنسك الحج", جهود المملكة بتقديم الخدمات الإنسانية من رعاية واهتمام معربة عن سعادتها وهي تحظى بالرعاية الصحية التي خففت عنها الألم .

ولم تخفى الحاجة" مسعده مصطفى عبدالرزاق" البالغة من العمر 80 عاما, دموع الفرح من عينيه وهي تروي قصة قدومها للحج بعد أن بلغت الثمانين عاما وهو ما قد يعيقها عن الحج ولكن لطف المملكة حكومة وشعبا واهتمامهم بضيوف الرحمن ، جعلها سعيده بأن تؤدى الفريضة بيسر وسهولة ،رغم وجود بعض الأعراض الصحية.

وأوضحت الصحة أن المريضة تعرضت لبعض الأزمات الحادة التنفسية وتم إخضاعها للعلاج وتقديم الرعاية المتكاملة وحالتها مستقره صحيا .

انت الان تتصفح خبر بعنوان حاجة مصرية من سرير المستشفى: جهود المملكة "بلسم" للجميع والصحة ترعانا بعطف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا