أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

موجز أخبار 10 مساء.. الكونغو تتعادل مع غانا وتحيى آمال مصر للتأمل لكأس العالم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة التى شملت جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، كان أبرزها، أن منتخب غانا تعادل مع الكونغو برازافيل بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة، بمدينة "كوماسى" الغانية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

 

 

 

 

قال الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية، إن نجاح السعودية فى تنظيم الحج هو نجاح لجميع المسلمين والعرب.

 

 

 

 

أعلنت الرياض الجمعة أن مناسك الحج فى مكة المكرمة تجرى هذا العام من دون حوادث تُذكرعلى الأصعدة الأمنية والمرورية والصحية، مع وجود أكثر من مليونى حاج فى مشعر منى.

 

 

 

 

 

تعادل منتخب غانا مع الكونغو برازافيل بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة، بمدينة "كوماسى" الغانية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

 

 

 

 

فتح موقع التنسيق الإلكترونى، الباب أمام تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة وطلاب الشهادات المعادلة العربية والطلاب المتخلفين من التحويل الإلكترونى فى المرحلتين الأولى والثانية، بدءًا من اليوم الجمعة وحتى يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر المقبل.

 

 

 

 

 

أكد محمد شبانة أمين صندوق نقابة الصحفيين، ورئيس رابطة النقاد الرياضيين، ورئيس تحرير جريدة الأهرام الرياضى، أن موقع "اليوم السابع" يتألق بمنظومة عصرية تواكب التطور التكنولوجى للصحافة الإلكترونية، وتتماشى مع التطور المستمر فى المهنة، ولذلك فإن تواجدها فى الترتيب العالمى أمر طبيعى.

 

 

 

 

 

 

 

قال تقرير صادر عن المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة"، إن الموقع الإلكترونى لمؤسسة "اليوم السابع" احتل صدارة المواقع الإخبارية الأكثر تداولًا وزيارة فى مصر، حيث احتل المركز الـ17 على مستوى العالم، مسجلا 106 ملايين زائر فى شهر يوليو 2017.

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت صحيفة "فيدومستى" الروسية أن مجموعة من النساء الجميلات سيخضن انتخابات الرئاسة ضد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى عام 2018.

 

 

 

 

 

أعلنت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، عن استقبال 8 حدائق للحيوان 40 ألف زائر فى أول يوم لعيد الأضحى، منها 25 ألفا لحديقة حيوان الجيزة و15 ألفا بالحدائق الإقليمية بالمحافظات.

 

 

 

 

 

 

 

شيد فريق عالمى من فنانى النحت على الرمل أطول قلعة رملية بالعالم فى ألمانيا، وأبرز الفريق، الأهرامات وأبو الهول على رأس تماثيل القلعة الرملية.

 

 

7vido72014
 

 

 

 

 

قال الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، إن إعطاء الأطفال "العيدية" مستحب فى الإسلام لإدخال الفرحة عليهم، وهذا الأمر سنة حسنة وليس بدعة، مستطردا، :" ننادى بإدخال السرور على الأولاد فى هذه الأوقات، حتى نحقق المعنى الحقيقى للأعياد ما دام فى دائرة المباح".

 

 

 

 

 

نشرت قناة روسيا اليوم، مقطع فيديو لشاب يهاجم محال يقوم بإعداد "البتزا"، فى ليفربول، بعلبة مفرقعات كبيرة، و أنطلقت الألعاب النارية بغزارة و كادت أن تصيب كلًا من بداخل المحل .

 

 

 

 

 

رصد "فيديو7" سير عدد من الشباب يتراوح أعمارهم من 13 لـ 15 سنة، يتجولون داخل الحديقة مرتدين جزء من الملابس الداخلية، مسببين إيذاء لعدد من الزوار خاصة الفتيات.

 

 

 

 

parlmany2015

 

 

 

 

 

حالة من الاستنفار الأمنى شهدها قسم مكافحة العنف ضد المرأة بقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، حيث تدفع الداخلية بعشرات من عناصر الشرطة النسائية فى الشوارع لمكافحة المتحرشين وإلقاء القبض عليهم، وخلق مناخ طيب للفتيات لقضاء عيد الأضحى المبارك والاستمتاع به.

 

 

 

 

 

 

 

أكد النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن الشباب عنصر مستهدف دائما، ليس فقط من الجماعات الإرهابية، وإنما هناك دول بعينها صبت اهتمامها على تنظيم الشباب المصرى بهدف تغيير ثقافتهم وهويتهم، كونهم القوة الضاربه فى المجتمعات العربية خاصة مصر، مع عدم وجود خبرات كافية عند الصغار تمكنهم من فهم ما يحاك ببلادهم.

 

 

 

 

 

 

 

قالت النائبة هبة هجرس، عضو لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة وذوى الإعاقة بمجلس النواب، إن اللجنة سوف تفتح ملف الأسره المصرية والزيادة السكانية، عقب عيد الأضحى وذلك بدءاً من يوم 10 سبتمبر تحضيرى لجميع أعضاء اللجنة لمناقشة القضية من جميع جوانبها.


انت الان تتصفح خبر بعنوان موجز أخبار 10 مساء.. الكونغو تتعادل مع غانا وتحيى آمال مصر للتأمل لكأس العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا