أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

"أبو شقة": قانون تنظيم الإفلاس يصدر فى بداية دور الانعقاد الثالث

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن قانون تنظيم الإفلاس فى مصر يعد واحدا من التشريعات الهامة التى يوليها البرلمان اهتماما خاصا وسيبدأ بها مع بداية دور الانعقاد الثالث لما يمثله من اهمية كبرى لطمأنة المستثمرين فى الخارج والداخل.

وقال أبو شقة فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن المشروع الجديد يتضمن ضمانات وحوافز جيدة للمستثمرين ويمثل طمأنة لأصحاب الشركات ورجال الأعمال فمن المهم للغاية لكل مستثمر أن يعرف كيف يدخل إلى منظومة الاستثمار فى مصر وماذا لو أراد أن يخرج وبالتالى يضمن قانونى الاستثمار والإفلاس هذا الأمر.

ولفت "أبو شقة" إلى أن المشروع الجديد سيمثل طفرة اقتصادية حقيقية وحوافز لكل المستثمرين من خارج البلاد وداخلها ويبلور نية الدولة المصرية فى إقرار منظومة استثمار تساعد فى إحداث نقلة اقتصادية كبرى خلال الفترة المقبلة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "أبو شقة": قانون تنظيم الإفلاس يصدر فى بداية دور الانعقاد الثالث ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا