الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

حبس عامل 4 أيام فى تهمة قتل شقيقه يوم الوقفة بقليوب

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قرر أحمد عمار، وكيل نيابة قليوب، حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل شقيقه بقرية كفر أبو جمعة إثر نشوب مشادة بينهما بسبب خلافات أسرية أمس الخميس كما أجرت النيابة معاينة تصويرية لموقع الجريمة بشقة القتيل بشارع الثورة وسألت الشهود من الجيران حول الواقعة.

 

كان اللواء محمد توفيق، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، مفاده مصرع "إبراهيم م" عامل نظافة على يد شقيقه جمال "موظف" بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة داخل منزلهما بشارع الثورة.

 

ودلت تحريات النقيب أحمد الشامى معاون مباحث مركز شرطة قليوب، حدوث مشادة كلامية بين القتيل وأولاد شقيقه فخرج شقيقه على صوتهم المرتفع، واستل سكينا وطعنه فأحدث إصابته بجرح نافذ بالقلب، فسقط غارقا فى دمائه ولفظ أنفاسه قبل وصوله المستشفى.

 

بعد تقنين الإجراءات، تمكن النقباء محمد السيسى وأحمد الشامى معاونى مباحث مركز شرطة قليوب، من ضبط المتهم، وتم إحالته للنيابة التى أصدرت قراراها السابق.

 

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وفرضت الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا لملاحظة الحالة وجار اتخاذ اللازم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس عامل 4 أيام فى تهمة قتل شقيقه يوم الوقفة بقليوب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا