الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

تحريات المباحث: قاتل نجله ببنها ارتكب الواقعة تحت تأثير المخدرات

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أثبتت تحريات مباحث مركز بنها، أن المدعو "سيد ح" وشهرته "سيد حنتيرة"، ارتكب الجريمة تحت تأثير المخدرات، وأنه مشهود له بسمعة سيئة، وأنه مكروه لدى جميع الأهالى من البلدة، هو وشقيقه المحبوس على ذمة إحدى القضايا حاليا.

 

كان قد تلقى محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، بورود بلاغًا من الأهالى بقيام أب بقتل نجله بشومه وأصابه الآخر بكسر بالحوض.

 

بالفحص والتحرى، تبين أن المتهم يدعى "سيد ح" 29سنه عاطل، وشهرته "سيد حنتيرة"، مقيم عزبه ابو كيله التابعة لمركز بنها، وانه قام بضرب نجله ويدعى "زياد" 8 سنوات بشومه على رأسه أودت بحياته ،و أصابه الآخر ويدعى "مصطفى" البالغ من العمر 5 سنوات، بكسر بالحوض، بسب أنفاقهم 50 جنيه، احتفالا بالعيد.

 

بعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وأنه كان يريد تأديبهم وليس قتلهم، تم بإرشاده ضبط إداة الجريمة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تحريات المباحث: قاتل نجله ببنها ارتكب الواقعة تحت تأثير المخدرات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا