الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

ضبط 1328 مخالفة مرورية وتنفيذ 1128حكماً وضبط نص كيلو هيروين بالقليوبية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شنت مديرية أمن القليوبية، حمله أمنيه مكبره، على جميع مراكز وأقسام المحافظه، أسفرت عن ضبط 1328مخالفه مرورية، وتنفيذ 1128 حكماً ، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة لهم وإحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد الألفى مدير المباحث الجنائية، بقيام ضباط المديرية بحملة أمنية مكبرة، على جميع مراكز وأقسام المحافظه، لضبط الخارجين على القانون، والهاربين من أحكام جنائية، أسفرت عن ضبط 1328 مخالفة مرورية، وتنفيذ 1128 حكماً 

 

وفى مجال المواد المخدرة، تم ضبط كيلو حشيش، و1860 مخدر، ونص كيلو هيروين، وضبط 406متهما، وفى مجال التموين، تحرر 9 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، و6 محاضر لعدم حمل شهادة صحية، و2 محضر لمصانع بدون ترخيص. 

 

 

شارك فى الحملة ضباط مباحث ومرور مديرية أمن القليوبية، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة لهم، وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

 


انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 1328 مخالفة مرورية وتنفيذ 1128حكماً وضبط نص كيلو هيروين بالقليوبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا