الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

ضبط عاطل بحوزته نصف كيلو حشيش.. وآخر هارب من 31 حكما بالقليوبية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نجح ضباط مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، من ضبط عاطل بحوزته كميه من الحشيش والأقراص المخدرة لترويجها على عملائه بدائرة المركز، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية،إخطارا من العميد محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بورود معلومات سريه عن قيام المدعو "وائل م" 38سنه عاطل، مقيم دائرة المركز، يقوم بالاتجار بالمواد المخدرة، على نطاق واسع بالقناطر الخيرية. 

 

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد محمد فتحى رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، من ضبطه وبحوزته 1553 قرص مخدر، و 550 جرام حشيش، ومبلغ مالى، و2 هاتف محمول. 

 

وبمواجهته اعترف بالحيازه بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه بالمنطقة، تحرر محضر رقم 9604ادراي القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق. 

 

كما تمكن النقيب أحمد عبدالمنعم معاون قسم ثان بنها، من ضبط المدعو "ايمن س" 37سنه عاطل، والسابق اتهامه فى 31 قضيه"سرقه، وشروع فى قتل ، ومخدرات، مسجل خطر تحت رقم 718 فئه ب مخدرات، وبحوزته 60جرام حشيش بقصد الاتجار، تحرر محضر رقم 5790 جنح قسم ثان بنها، وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

 


انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط عاطل بحوزته نصف كيلو حشيش.. وآخر هارب من 31 حكما بالقليوبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا