الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

ضبط طن و300 كيلو دواجن نافقة غير صالحة بكفر الشيخ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكنت حملة مديرية أمن كفر الشيخ بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية الطب البيطري بكفر الشيخ تحت إشراف اللوء أحمد صالح مدير الأمن واللواء خالد إسماعيل حكمدار مديرية الأمن، والعميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية، والدكتور نشأت عبدالباري مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ من ضبط سيارة محملة بطن 300 كيلو من الدواجن النافقة غير صالحة كانت متجه للإسكندرية لبيعها للأهالي .

ووردت معلمات للمقدم محمد دومة رئيس مباحث التموين، والدكتور نشأت عبد الباري مدير عام الطب البيطري، بذبح دواجن نافقة بأحد المزارع بالحامول، محملة في سيارة متجهة من الحامول للإسكندرية على الطريق الدولي الساحلي بلطيم مطوبس، وبتقنين الإجراءات ونصب الأكمنة تم ضبط السيارة وعليها الدواجن النافقة، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة، وإعدام المضبوطات .

وقال الدكتور نشأت عبد الباري مدير عام الطب البيطري، لـ"اليوم السابع" إن الحملات مستمرة على معدومي الضمير لمنع تهريب وبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن غير الصالحة لبيعها في أسواق المحافظة  أو المحافظات الأخرى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط طن و300 كيلو دواجن نافقة غير صالحة بكفر الشيخ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا