نجاة مركب صيد.. وتحطم 3 سيارات انهار عليهم سور بالإسكندرية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجت مركب صيد متوسطة الحجم، من الغرق، بعد أن ألقتها أمواج البحر التي تخطت 4 أمتار نحو الصخور المجاورة لسور كورنيش محطة الرمل وسط الإسكندرية، بسبب شدة الرياح، التي وصلت إلى 30 عقدة، في أخر أيام «نوة قاسم»، ذات الرياح والعواصف الجنوبية الغربية المصحوبة بالأمطار الشديدة.

وفي سياق أخر تحطمت 3 سيارات، أحدهم نقل والثانية ملاكي والثالثة أجرة «ميكروباص»، أثر انهيار سور من الطوب الأبيض محيط بأرض فضاء مستخدمة كجراج مؤقت لحين استخراج تراخيص بنائها، شرق الإسكندرية.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع الحادث، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

وتتعرض الإسكندرية على مدار 5 أيام لموجة من الطقس السيئ، حيث تساقط الأمطار المستمر بغزارة، بالتزامن مع هبوب العواصف والررياح الجنوبية الغربية، التي ساعدت على شعور السكندريين بالبرودة الشديدة، وذلك في أخر أيام «نوة قاسم» المقرر أن تنقضي اليوم الجمعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجاة مركب صيد.. وتحطم 3 سيارات انهار عليهم سور بالإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق