خلافات مالية وراء مقتل صاحب محل ملابس بالنزهة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مباحث القاهرة، غموض مقتل صاحب محل ملابس داخل شقة بمنطقة النزهة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة موظف إثر خلافات مالية بينهما ومسجل خطر.

كان قسم شرطة النزهة تلقى، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على شخص متوفى بأحد العقارات وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة عثر على جثة (أشرف.و.ك) صاحب محل ملابس وبها عدة إصابات بأماكن متفرقة، وعُثر بجوارها على سلاح أبيض "سكين عليها آثأر دماء"، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة ووجود بعثرة بمحتوياتها.

وأقرت زوجته (شيرين.م.أ) بأن الشقة محل البلاغ ملك والد زوجها المتوفى، وكان يتردد عليها من حين إلى آخر لقيامه بإستغلالها كمخزن لتخزين الملابس الخاصة بالمحل ومقابلة عملائه من التجار ، ونفت علمها بملابسات الواقعة.

وفور تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (رمضان.ز.م - 44 عاما) موظف، و(كمال.ع - 26 عاما)، مسجل خطر وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما.

وبمواجهتهما أقر الأول أنه نظراً لوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه خطط لارتكاب الواقعة بالاستعانة بالمتهم الثانى باستخدام "فرد روسى"، وسلاح أبيض "سكين".

انت الان تتصفح خبر بعنوان خلافات مالية وراء مقتل صاحب محل ملابس بالنزهة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق