13 يناير.. الحكم في استئناف ميرهان حسين على حكم حبسها في قضية «كمين المنصورية»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة مستأنف الهرم، تحديد جلسة 13 يناير للحكم في استئناف الفنانة ميريهان حسين على حكم حبسها عامين ونصف في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين المنصورية".

وتقدم عاصم قنديل، محام الفنانة، باستئنافًا على الحكم الصادر من محكمة أول درجة بعد أن دفع الكفالة.

وقال قنديل، إن الحكم الصادر ضد موكلته غير واجب النفاذ، وسيترافع أمام محكمة جنح مستأنف الهرم لإثبات براءة موكلته.

كانت محكمة جنح الهرم، قضت أمس، بحبس الفنانة ميرهان حسين عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه في القضية المعروفة إعلاميا بـ"كمين المنصورية" التي وقعت في 2016.

كما قضت المحكمة بحبس مساعدتها "رفيقة.ب"، 6 أشهر، وكفالة 10 آلاف جنيه.
فيما قضت المحكمة كذلك بتغريم ضابطى شرطة بقسم الهرم المتهمين فى الواقعة 20 ألف جنيه لكلًا منهما.

ولم تحضر "ميرهان"، الجلسة التي عقدت ظهر اليوم.

كانت نيابة جنوب الجيزة الكلية، أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت أيضًا الضابطين بقسم الهرم "م.ت" و"إ.ب"، بتهمة التعدي على الفنانة الشابة وسبّها في مايو 2016.

وتعود أحداث القضية، أثناء مرور الفنانة ميرهان حسين بكمين شرطة المنصورية، واستوقفها ضابطي الشرطة ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت باحتجازها وإحالتها للنيابة للتحقيق. وأثناء التحقيقات اتهمت الفنانة الضابطين بالاعتداء الجنسي عليها وهتك عرضها أثناء احتجازها في قسم الهرم بينما اتهم الضابطان الفنانة بالقيادة تحت تأثير مخدر والتعدي عليهما.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 13 يناير.. الحكم في استئناف ميرهان حسين على حكم حبسها في قضية «كمين المنصورية» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق