تطورات جديدة حول «مركب الصيد المفقود» بالزعفرانة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

رجحت مصادر بحرية بميناء الأتكة بالسويس، أن يكون مركب الصيد المفقود الذي يقل 14 صيادا بمنطقة الزعفرانة بخليج السويس قد تعرض للغرق بعد العثور على بعض الأدوات التي كانت داخل المركب عائمه على سطح مياه خليج السويس، إلا أن المعلومة ليست مؤكدة بغرق المركب الصغير من عدمه، وأنه لا يزال مفقودا وتجري عمليات البحث عنه التي توقفت بسبب الظلام الذي يصعب معه الرؤية، على أن يستكمل البحث في الصباح.

وأكد بكري أبوالحسن، شيخ ونقيب الصيادين بالسويس، انقطاع الاتصال بمركب الصيد المفقود «ياسين الزهري» منذ نحو ثلاثة أيام تقريبا، والتي تقل نحو 14 صيادا جميعهم مقيمين بعزبة البرج.

وقال «أبوالحسن» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إنه من المرجح أن يكون المركب تكون صدمته سفينة كبيرة أدت إلى غرق المركب بعدما عثر على بعض أثار خشبية من المركب عائمه على سطح المياه، إلا أن معلومة «غرق المركب» ليست مؤكده، مشيرا إلى أن المنطقة التي عثر فيها على أثار المركب بخليج السويس بالقرب من السخنة.

فيما أكدت مصادر ملاحية لـ«المصري اليوم»، خروج مركبي صيد «عرفات» و«الحاج عبده» من ميناء الأتكه للبحث عن المركب المفقود، حيث عثر على بعض أخشاب صناديق السمك ومنضدة يأكل عليها الصيادين ضمن محتويات المركب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تطورات جديدة حول «مركب الصيد المفقود» بالزعفرانة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق