"رئيس أفريقية النواب" يلتقى السفير الكندى بالقاهرة غداً

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يستقبل النائب طارق رضوان، رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، غداً الاثنين، بمقر البرلمان، سفير دولة كندا لدى مصر جيس ديتون.

 

ويأتى لقاء "رضوان" مع السفير الكندى بالقاهرة، فى إطار سلسلة اللقاءات المتعددة منذ بداية دور الأنعقاد الثالث (الحالى) من الفصل التشريعى الأول، مع سفراء الدول الأفريقية لدى مصر وسفراء الدول الأجنبية المتهمين بالشأن الأفريقي من جانب، وأيضا مع الوزراء والمسئولين المتخصصين من جانب آخر للوقوف على خططهم لتعزيز التوجة نحو القاهرة السمراء.

 

ومن المتوقع أن يعقد رضوان على مدار الأسبوع – عددا من اللقاءات مع سفراء الدول الأفريقية، حيث يلتقى الثلاثاء القادم، كل من سفير دولة جنوب السودان لدى مصر جوزيف مومو، وسفير دولة إريتريا بالقاهرة فاسيل جبرسيلاسى.

وحسب جدول الأعمال - يلتقى النائب طارق رضوان، يوم الأربعاء القادم، سفير جمهورية چيبوتى لدى القاهرة محمد طهر حرسي.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "رئيس أفريقية النواب" يلتقى السفير الكندى بالقاهرة غداً ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق