حبس عاطل ومفتشين بأوقاف الإسكندرية لتقاضيهم رشوة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت، نيابة باب شرقي في الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد النجار، وسكرتارية ياسر تريكة، مساء أمس الجمعة، حبس، عاطل، ومفتشين تابعين لمديرية أوقاف الثغر، وهم: «ش.س» عاطل، و«م.ا»، و«ط.ع» 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالاستيلاء على أموال 7 آلاف و200 جنيه، بمعدل 600 جنيهًا شهريًا، من صاحب زاوية على سبيل الرشوة بدائرة قسم شرطة باب شرقي.

تعود وقائع القضية التي تحمل رقم 9583 لسنة 2018 جنح باب شرقي، إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث الأموال العامة، حول بلاغ «م.ب.ج» صاحب زاوية «الصفا والمروة» ومقرها منطقة الحضرة، يتهم فيه الأول بالتردد عليه مدعيًا أنه أمين شرطة بالأمن الوطني، رفقة الأخيران، زاعمين أن الزاوية غير مسجلة في وزارة الأوقاف، ومخالفة للقانون، وتحصلوا على 600 جنيه لمدة عام، ومنذ أيام طالبوا بزيادة المبلغ إلى 1000 جنيه شهريًا أو إغلاق الزاوية.

وبتقنين الإجراءات وإلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضهم على نيابة باب شرقي، اتخذت قرارها المُقدم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس عاطل ومفتشين بأوقاف الإسكندرية لتقاضيهم رشوة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق