ضبط مأذون اقتحم فصل أولى ابتدائي بـ«طبنجة» وهدد بقتل طفل ضرب نجله بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الدقهلية، مساء الجمعة، القبض على مأذون اقتحم فصل أول ابتدائى بمدرسة بسلاح نارى بطبنجة وهدد طفلا بالقتل بحجة اعتدائه على نجله بالضرب في اليوم السابق.

كان اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، الأربعاء الماضى، بإقتحام «السيد. ح» مأذون شرعى وولى أمر التلميذ عبدالرحمن بالصف الأول بمدرسة المنزلة للتعليم الأساسى (1) فصل نجله بالمدرسة ورفع سلاح «طبنجة» مهددا بقتل زميل نجله بحجة أنه اعتدى على نجله بالضرب في اليوم السابق، وقال مهددا «هأشيل ابنى مسدس وأخليه يقتل اللى يضربه» مما تسبب في إثارة الذعر والرعب في نفوس تلاميذ الفصل الذين لايتخطى عمرهم 6 سنوات.

وأكد شهود العيان أن ولى الأمر دخل المدرسة مسرعا وإتجه لفصل نجله ثم أشهر سلاحه وهو يهدد بقتل أي تلميذ أو مدرس يعتدى على نجله وقال» أناهأشيل ابنى سلاح علشان يقتل اللى يضربه سواء كانوا تلاميذ أو مدرسين وعقب تجمهر المدرسين فر هاربا.

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته وتمكن مساء اليوم الجمعة من القبض على ولى الأمر المتهم وأرشد بمعرفته عن السلاح المستخدم بالواقعة وتبين أنه طبنجة صوت تحمل أجزاء من سلاح نارى ويمكن استخدمها كسلاح نارى.

وقال المتهم في محضر الشرطة انه كان يريد تخويف الطفل وتهديده فقط حتى لايعتدى على نجله مرة ثانية، تحرر محضر بواقعة الضبط وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط مأذون اقتحم فصل أولى ابتدائي بـ«طبنجة» وهدد بقتل طفل ضرب نجله بالدقهلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق