فيديو.. «صناعة النواب»: افتتاح مدينة كاملة لإنتاج الأدوية قريبا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يعد من المشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة، مشيرًا إلى نجاح الدولة في إنجاز الكثير من المشروعات القومية مؤخرًا.

وأضاف في لقائه برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن الدولة تقوم بإنشاء مدينة كاملة لصناعة الأدوية ستساهم بشكل كبير في حل أزمة نقص الأدوية في مصر، متوقعًا أن يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي بحلول العام المقبل.

وتابع: «هذه المدينة ستساهم بشكل كبير في حل أزمة الدواء في مصر، ولا توجد دولة في العالم يمكنها القضاء على كافة أزمتها بشكل كامل»، مشيرًا إلى تسجيل 160 صنفًا من دواء جديد في مصر خلال الفترة الحالية.

وأكد على أهمية تسجيل الأدوية المصرية، ما يساهم في القضاء على احتكار الموردين، وغلاء الأسعار، بالإضافة إلى توفير علاج بأسعار تناسب مع المواطنين، مشيرًا إلى أهمية هذه المشروعات في حل أزمات في الدولة، مثل مشروع المزارع السمكية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. «صناعة النواب»: افتتاح مدينة كاملة لإنتاج الأدوية قريبا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق