إصابة 33 سودانياً في حادث انقلاب أتوبيس جنوبي الأقصر (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 33 سوداني، اليوم الثلاثاء، بإصابات متنوعة، إثر إنقلاب الأتوبيس الذي كان يقلهم في قرية المحاميد جنوبي الأقصر بمركز إسنا، وتم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج، وتوفير حافلة بديلة لنقل الناجين من الحادث مع من تلقوا العلاج ومتابعة الحادث من محافظ الأقصر ومدير الأمن.

تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الاقصر، اخطاراً، من مركز شرطة إسنا يفيد انقلاب اتوبيس يقل 50 سودانيا، أمام قرية المحاميد قادم من السودان وفي طريقه للقاهرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والمرور والحماية المدنية لموقع الحادث، وتبين انقلاب الأتوبيس على أحد جانبي الطريق وتم الدفع بعدد 10 سيارات من الإسعاف، والدفع بعدد 4 سيارات من الحماية المدنية بالإضافة إلى الاستعانة بونش الوحدة المحلية لمركز إسنا للمساعدة في رفع الأتوبيس عن الطريق، وتم عمل كردون أمني على الطريق ومنع مرور السيارات في الاتجاهين حتى تمكنت من رفع الأتوبيس ووضعه على جانب الطريق وتسيير الحركة المرورية.

كما انتقل محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، واللواء طارق علام، مدير الأمن ومحمد سيد سليمان، رئيس مدينة إسنا وحجازي النحاس نائب رئيس المدينة لموقع الحادث وتم نقل 31 من المصابين لمستشفى أرمنت التخصصي، ونقل حالتين لمستشفى الأقصر العام.

وأمر محافظ الأقصر بسرعة علاج المصابين، وتوفير العلاج لهم بالمستشفيات وتوفير حافلة بديلة لنقل من تلقوا العلاج مع بقية المسافرين إلى القاهرة ،حيث كانوا قاديمن من السودان في طريقهم للقاهرة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة.

حادث انقلاب أتوبيس بالأقصر
حادث انقلاب أتوبيس بالأقصر
حادث انقلاب أتوبيس بالأقصر

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة 33 سودانياً في حادث انقلاب أتوبيس جنوبي الأقصر (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق