محافظ الأقصر يشهد احتفالات الأوقاف بالمولد النبوي الشريف بالكرنك

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الإثنين، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الأوقاف بالمحافظة بمسجد السيد يوسف بالكرنك، بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف .

حضر الاحتفالية محمد عبدالقادر خيرى نائب محافظ الأقصر، واللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة واللواء دكتور عماد أبوالعزايم السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر، وفضيلة الشيخ محمد صالح عبدالرحمن وكيل وزارة الأوقاف وعدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية وأبناء محافظة الأقصر.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم أعقبها كلمة عن ذكرى ميلاد «النبي صلى الله عليه وسلم» وسماحة الدين الإسلامي الذي يدعو للمحبة والسلام ونبذ الفرقة، وجوانب الرحمة والإنسانية والأخلاق السامية في الجانب المحمدي ومن أجل تعميق الصلة بين أفراد الأمة ونبيها، والاقتداء بأخلاقه ومنهجه القويم، وأن الدين بعيد عن كل أنواع الفكر المتطرف وقوى الشر أو الإرهاب وقتل النفس التي حرم الله قتلها، ثم أدى محافظ الأقصر صلاة العشاء بالمسجد وسط المصلين.

وكانت قد اعتمدت مديرية الأوقاف خطة الاحتفالات خلال شهر ربيع الأول، والتي أعدتها إدارة الدعوة في إطار احتفال المديرية بالمولد النبوي الشريف، وتحمل شعار ( حباً لحبيبك )، والتي تهدف إلى التعريف بنبينا صلى الله عليه وسلم، وستكون ثمانون محاضرة ستعقد بالمساجد الكبرى على مستوى المحافظة .

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الأقصر يشهد احتفالات الأوقاف بالمولد النبوي الشريف بالكرنك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق