مذكرة تعاون بين «الصناعات» ومشروع (SEED) لتشجيع ريادة أعمال المرأة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع الدكتور خالد عبد العظيم، المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات، مذكرة تفاهم مع مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشاريع (SEED) التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لشبكة صاحبات الأعمال "WEN" في مصر، بمشاركة عدد من المؤسسات المعنية؛ بهدف التعاون وتنسيق الجهود بينهم لخلق مناخ مشجع على ازدهار ريادة الأعمال للنساء، بحسب بيان للاتحاد اليوم.

وشارك اتحاد الصناعات اليوم في احتفالية بمناسبة إطلاق (SEED)، بحضور لفيف من سيدات ورجال الأعمال والمسئولين بالجهات المعنية من مقدمي الخدمات المالية والمدربين وموجهي الأعمال، وغيرهم من الجهات والقادة الذين أسهموا في تحقيق فكرة وأهداف الشبكة.

وتضمنت فعاليات المؤتمر عددا من الجلسات، بدأت بجلسة تعريفية عن الشبكة وأهدافها وجلسة أخرى أدارتها بسمة عثمان، مستشار أول الاتحاد، تحت عنوان "أهمية ودور شبكة صاحبات الأعمال"، بالإضافة إلى افتتاح معرض أعمال ومنتجات "ون"، وكذلك عرض لقصص نجاح عدد من المشروعات والأعمال المملوكة لسيدات.

يذكر أن فكرة شبكة صاحبات الأعمال "WEN" تم تطويرها من قبل مشروع "SEED" رغبةً في دعم المرأة، وزيادة تكوين ونمو وتوسيع المشاريع المملوكة للنساء والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وذلك من خلال تزويد المرأة بالمعرفة والإرشاد، وتمكينها من التواصل مع مجتمع الأعمال وإدارة أعمالها بكفاءة، بالإضافة إلى تنسيق شبكات الشباب والحاضنات والجامعات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مذكرة تعاون بين «الصناعات» ومشروع (SEED) لتشجيع ريادة أعمال المرأة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق